صباغ شاطر ورخيص فى الكويت — رقم صباغ رخيص بالكويت

10 أفكار زينة عيد الميلاد

احصل على خدمات صباغ لتحصل على افضل ديكور لغرفتك

1. سلالم في ضع سلمًا في الغرفة وزينه بديكورك الاحتفالي لإنشاء عرض رائع لعيد الميلاد مع صباغ رخيص فى الكويت . يمكنك إضافة بطاقات وزخارف وحتى إنشاء تقويم مجيء. استخدم الشاش والأشرطة لصنع حقائب يدوية وأضف أيضًا الزينة المنزلية لأطفالك لجعلها مخصصة لعائلتك.

2. التفاف منسق إذا قمت بلف هداياك ووضعها تحت شجرتك ، فلماذا لا تفكر في تغليفها بالورق للتنسيق مع الغرفة التي تقع فيها شجرتك؟ سيبدوون مميزين للغاية لأنهم ينسقون. إنها فكرة بسيطة ، لكن لها تأثير كبير. 3

. البطانيات لمفارش المائدة من كان يظن أن يبدل مفرش المائدة التقليدي ببطانية منقوشة للحصول على تأثير عيد الميلاد الفوري؟ من السهل الحصول على بطانيات منقوشة بسعر معقول هذه الأيام ، وبمجرد الانتهاء من استخدامها كقطعة قماش للطاولة ، ما عليك سوى غسلها واستخدامها لتدفئة أصابع قدميك. فقط تأكد من أنها لا تنزلق كثيرًا عن طريق وضع بعض الحصير المطاطي تحتها أو شيء مشابه.

4. كن مبدعا مع تقويمات المجيء الخاصة بك لا يجب أن تكون تقاويم المجيء عبارة عن قطع صغيرة من الورق المقوى عالقة على الحائط. يمكنك أن تكون مبدعًا وتصنع بنفسك. بصرف النظر عن تقويم المجيء على غرار السلم المذكور بالفعل ، يمكنك التفكير في تحويل إكليل إلى واحد. كل ما عليك فعله هو إرفاق بعض الأشرطة ، ثم تعليق الحاويات من الشريط (مثل دلاء صغيرة من الصفيح) مكتوب عليها بيوم الشهر. ثم املأهم بالأشياء الجيدة.

5. تزيين الغرف الأخرى لا ينبغي حجز زينة عيد الميلاد للأماكن التي سيذهب إليها ضيوفك فقط ، أو للغرفة الرئيسية في المنزل. استخدم أكاليل الزهور الصغيرة والأكاليل في المطبخ أو حمام الضيوف وانتقل حقًا إلى المدينة في غرفة النوم. استخدم البطانيات المنقوشة على السرير والأضواء الاحتفالية والأكاليل فوق اللوح الأمامي وحتى شجرة عيد الميلاد في غرفة النوم. ثق بنا — ستحبه

6. تزيين البقع غير العادية حول المنزل أثناء البحث وكتابة دورة الديكور الخاصة بنا ، رأينا صورة احتفالية جميلة. كانت صاحبة المنزل قد خففت معظم زخارفها ، وبدلاً من ذلك كان لديها شجرة ثم أكاليل جميلة حول النوافذ في الغرفة الرئيسية بالمنزل والمطبخ. كانت اللمسة الأخيرة عبارة عن بعض القطع المركزية لطاولة التنسيق البسيطة. تم تخفيفه ، لكن التأثير كان قوياً.

7. مهرجان الخضر هولي ، الصنوبر ، التنوب ، العرعر ، أكواز الصنوبر ، والأغصان تصنع زينة ريفية واحتفالية مع عدم الإضرار بالبيئة. يمكنك رش بعضها ببعض رذاذ الذهب أو الفضة ، ولكن بخلاف ذلك ، أضفها إلى المزهريات وزخارف المائدة مثل حلقات المناديل ، تمامًا كما هي. يمكنك حتى إنشاء أكاليل الزهور معهم. رائحتهم جميلة أيضا.

8. هاك الموقد إذا لم يكن لديك مدفأة ، ولكنك تريد أن تشعر بالدفء ، فقم بتزييفها. ضع إكليلًا على طول امتداد الجدار لتمثيل قطعة الوشاح ثم املأ الفوانيس بأضواء خيطية وضعها على الأرض تحتها.

9. شموع الأعياد ابحث عن بعض المزهريات الضيقة ذات الرقبة ، واملأها بالماء وضع قطعًا من الصنوبر بداخلها. ثم أضف شموعًا مدببة لترتيب بسيط ولكنه مذهل. يمكنك تغيير محتويات المزهرية لتناسب المواسم أيضًا.

10. تأنق الزرع للاحتفالية ابحث عن بعض مزارعي الحدائق ، مثل الطين أو الدلاء المجلفنة ، املأهم حتى أسنانهم بأشجار الصنوبر الطازجة ، ارسم مربعًا من الخارج بالطلاء الطباشيري ، واكتب رسالة احتفالية على السبورة وزينها بأضواء خيالية. ثم قم بتقطيعها حول منزلك للحصول على زينة عيد الميلاد البسيطة. كما ترى ، هذه الأفكار إبداعية وواضحة أيضًا. العديد منهم أيضًا مفيد للبيئة. لكنك ستتعلم المزيد من الأفكار ، بما في ذلك كيفية إنشاء أفكار زينة عيد الميلاد الخاصة بك من خلال المشاركة في دورة الديكور.

صباغ شاطر ورخيص فى الكويت

صباغ شاطر ورخيص فى الكويت